اخبار المغرب اليوم أسرائيل تُخطط لاقتحام الأسواق المغربية بالمنتجات التكونولوجية الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دفع تزايد التبادل التجاري بين المغرب وإسرائيل الشركات الإسرائيلية الناشئة إلى إطلاق حملة لبحث فرص عمل مع شركات مغربية، حيث خصصت المصالح الإسرائيلية استمارات لرجال الأعمال المغاربة الراغبين في التواصل مع الشركات الإسرائيلية في مختلف المجالات. وبررت المصالح الإسرائيلية ذلك بتزايد إقبال رجال الأعمال على فرص العمل مع الشركات الإسرائيلية المختصة في التكنولوجيا. وخصصت المصالح الإسرائيلية عشرات النماذج من الاستمارات لملئها من قبل رجال الأعمال المغاربة الراغبين في التواصل مع شركات إسرائيلية، وبعثها إليها من أجل إحالتها على الشركة أو المصلحة المختصة لربط التواصل وبحث فرص التبادل التجاري والاستثماري.
ومن المعلومات التي يجب ملؤها في الاستمارة اسم ولقب المسؤول عن الشركة أو رجل الأعمال، وبريده الإلكتروني، ورقم هاتفه وعنوانه، بالإضافة إلى رسالة مفصلة يشرح فيها مجال نشاطه ونشاط الشركة الإسرائيلية التي يرغب في التواصل معها.
وتأتي الخطوة الإسرائيلية الجديدة لاستهداف الشركات ورجال الأعمال العرب، بمن فيهم المغاربة، لبحث فرص عمل لشركاتها، خاصة الناشئة منها التي تبحث عن أسواق لها خارج إسرائيل

الخبر | اخبار المغرب اليوم أسرائيل تُخطط لاقتحام الأسواق المغربية بالمنتجات التكونولوجية الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق