اخبار المغرب اليوم شاهد: الناظورية آمال صابر عشيقة رونالدو ترد على منتقديها من الريف بهذا الفيديو!! الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عادت المغربية أمال صابر ذات الأصول الناظورية، والتي إشتهرت مؤخرا، بعد كشفها عن تفاصيل علاقته مع نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، لنشر مقطع فيديو على صفحتها الخاصة في الفايس بوك، وهي ترقص على نغمات الأغنية الريفية "أحاور أيور إنو". كما قامت بنشر صورة لها وهي في سن صغير، معلقة عليها بالقول إنها بمدينة الناظور، وقد سبق لأمال صابر أن هاجمت منتقديه من المغاربة، وأكدت على أنها مغربية وتفتخر بذلك.
هذا و بعد الضجة التي أحدثها حوار الناظورية آمال صابر، التي هاجرت إلى إسبانيا حين كانت مراهقة، والذي قالت فيه إنّها عاشت علاقة جنسية مع النجم كريستيانو رونالدو، حين كانت ثملة تلك الليلة لكنها تتذكر تصميم غرفته والتلفزيون الكبير بداخلها وصورة لأيرينا بجانب سريره.
خرجت صابر بتدوينة فايسبوكية بعد الإنتقادات الموجهة لها خاصة من المغاربة، ومن "الريافة" على وجه الخصوص، وقالت آمال في كتابات ركيكة على حسابها بما معناه:"أنا مغربية الأصل قضيت حياتي كلها في اسبانيا افتخر بمغربيتي وأحب بلادي وافتخر بأبناء بلادي ولكن قضيت عمري في اسبانيا وأحس بهذه البلاد كأنها بلادي اشعر به كما اشعر ببلادي المغرب، إبنة مدينة الناظور وأحضان بامبلونا لا أريد شيء من أحد أريد الاحترام فقط ..الله الوطن الملك".

الخبر | اخبار المغرب اليوم شاهد: الناظورية آمال صابر عشيقة رونالدو ترد على منتقديها من الريف بهذا الفيديو!! الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق