اخبار المغرب اليوم بالفيديو. السلطان سليمان يصدم الجمهور ويغني بالعربية أغنية "بنت الشلبية" للرائعة فيروز الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تألق النجم التركي خالد أرغنش الشهير ب«السلطان سليمان» في حفل غنائي ضخم أحياه في إطار أمسية نظّمتها هيئة الثقافة والآثار ضمن مهرجان ربيع الثقافة في البحرين بنسخته ال11. النجم التركي حضر برفقة زوجته الممثلة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة ب«شهر زاد» التي حرصت على تشجيعه في أول حفل غنائي يقيمه في دولة عربية، كما أنه أهداها أغنية رومانسية من إحدى أغاني مسلسل «ويبقى الحب» الذي نشأت قصة حبهما خلال مشاركتهما في بطولته.
المفاجأة لم تكن غناء نجم مسلسل «حريم السلطان» باللغة التركية، والإنجليزية فقط، وإنما حرص على تحية الحضور بالعربية، كما ختم الأمسية بتقديم أغنية «بنت الشلبية» للمطربة اللبنانية فيروز، مما أذهل الحضور.

الخبر | اخبار المغرب اليوم بالفيديو. السلطان سليمان يصدم الجمهور ويغني بالعربية أغنية "بنت الشلبية" للرائعة فيروز الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق