اخبار المغرب اليوم العصبة تستجيب لطلب لوصيكا بتغيير مكان قمة الفوسفاط المؤجلة الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استجابت العصبة الاحترافية لكرة القدم لطلب مسؤولي فريق أولمبيك خريبكة بتغيير موعد ومكان إجراء مؤجله أمام فريق أولمبيك آسفي. و حددت العصبة الاحترافية ملعب مراكش الكبير كمكان لإجراء قمة الفوسفاط المؤجلة بين فريقي أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي بدلا من الملعب البلدي لبرشيد على الساعة الخامسة والنصف مساء بدلا من الواحدة والنصف زوالا.
وكان مسؤولو فريق أولمبيك خريبكة قد راسلوا العصبة الاحترافية لكرة القدم، لطلب تغيير مكان إجراء مباراتهم أمام القرش المسفيوي مهددين بالانسحاب من دوري عصبة الأبطال الإفريقية في حالة ما إذا لم تتم الاستجابة لهذا الطلب.
يشار إلى أن الفريق الخريبكي يصارع في أسفل الترتيب برصيد 14 نقطة، حيث يعول أبناء أحمد العجلاني على هذه المواجهة لكسب الثقة والعودة إلى الظهور بوجه مشرف يغنيهم عن حسابات اللحظة الأخيرة للانفلات من براثن القسم الوطني الثاني.

الخبر | اخبار المغرب اليوم العصبة تستجيب لطلب لوصيكا بتغيير مكان قمة الفوسفاط المؤجلة الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق