اخبار المغرب اليوم "سمسار" معروف بأكادير يغتصب معاقا ذهنيا داخل وكالة عقارية بعد تخديره بالحشيش الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأكادير صباح أمس الإثنين، من إلقاء القبض على مغتصب فتى معاق ذهنياً يبلغ من العمر 17 سنة، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال التحقيقات معه بتهمة التغرير بفتى معاق ذهنيا واغتصابه قبل إحالته على النيابة العامة المختصة. وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن المغتصب البالغ من العمر 50 سنة، كان يستدرج الفتى إلى محله الذي خصصه كوكالة عقارية معروفة ببنسركاو، ويقوم بتخديره بمادة الحشيش تم يعتدي عليه جنسيا.
هكذا وصلت أخبار الجاني، إلى أبناء الحي الذين أخبروا والدته بواقعة اغتصاب ابنها من طرف "السمسار" التي لم تكن تعلم بتفاصيلها، حيث سارعت الأم المكلومة إلى عرض ابنها على الطب الشرعي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، الذي أثبت تعرّض الفتى للاغتصاب أكثر من مرة قبل أن تتقدم بشكاية مباشرة إلى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بأكادير مرفقة بشهادة طبية تثبت الاعتداء الجنسي وشهادة أخرى من طبيب نفساني يؤكد إعاقة الطفل ذهنيا.

الخبر | اخبار المغرب اليوم "سمسار" معروف بأكادير يغتصب معاقا ذهنيا داخل وكالة عقارية بعد تخديره بالحشيش الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق