عاجل

اخبار المغرب اليوم إبعاد حارس الجيش الملكي بعد اكتشاف "الكيف" في دمه الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجه فريق الفتح الرباطي أمس الاثنين إلى الكاميرون، لمواجهة نادي "يو ام إس لوم " في مباراة ذهاب الدور الأول من تصفيات كأس الكونفدرالية الأفريقية، دون حارس المرمى "أيمن مجيد" الذي ابعده مدرب الفريق وليد الركراكي بسبب اكتشاف مخدر "الكيف" في دمه بعد فحوصات مخبرية أجراها اللاعبون مؤخراً. وحسب يومية الصباح لليوم الثلاثاء، فإن الخبر سقط كالصاعقة على جميع لاعبي الفتح الرباطي، بعد تلقيهم نتيجة فحص المنشطات للحارس مجيد،الذي يعد من حراس المرمى الواعدين بالبطولة الوطنية.
وأوضح المصدر ذاته أن حارس مرمى الفتح الرباطي،كان قد استبعد الجمعة الماضي،في مباراة المغرب التطواني، وتعويضه بالحارس "الثالث" للفريق يونس ازيادي،بعد أن جاء فحص المنشطات الذي خضع له "أيمن مجبد" إيجابيا ،مما دفع بالمدرب الركراكي باستبعاده من اللائحة، خوفا من توريط الفريق الرباطي في تعاطي المنشطات،ومعاقبته طبقا للوائح.
وكشف مصدر "الصباح" أن فريق الفتح الرباطي بات يجري فحصين الأول في بداية الموسم الكروي، والثاني في منتصفه، والغاية منه مراقبة اللاعبين، والتأكد من عدم تعاطيهم مواد ممنوعة دوليا، تفادياً لمفاجات خلال المشاركة في المنافسات الأفريقية.

الخبر | اخبار المغرب اليوم إبعاد حارس الجيش الملكي بعد اكتشاف "الكيف" في دمه الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق