اخبار المغرب اليوم بعد الزاكى جاء دور شيبا الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض سعيد شيبا مساعد الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي السابق الرضوخ لمقترحات اتحاد الكرة المغربي بالجلوس لطاولة التفاوض وفسخ العقد الذي يربط الطرفين، وأصر على التوصل بمستحقات مالية تناهز نصف مليون دولار نظير القبول باتخاذ هذه الخطوة. و سار شيبا على نهج الزاكي و لاهما يطالب اتحاد الكرة المغربي تعويضات مالية كبيرة لفسخ العقد الذي يربطهما بالمنتخب المغربي، ورفضا التوصل بشرط جزائي عرضه الإتحاد وهو التوصل براتب 3 أشهر مقابل الإنفصال.
وبرر شيبا موقفه كونه تعرض لطرد تعسفي غير مقبول من منصبه في وقت أبقى فيه الإتحاد على مصطفى حجي بمنصبه ليتولى مهمة مساعدة هيرفي رينار، في وقت يرى فيه شيبا أن المنتخب المغربي حقق كل أهدافه ولا يوجد ما يبرر قرار إنهاء مهام الجهاز الفني السابق للأسود.
وهدد شيبا باللجوء للفيفا ما لم يستجب اتحاد الكرة المغربي لمطالبه المالية، وهوأمر تسيب في مزيد من الإحراج لرئيس الإتحاد الذي استنفذ كل السبل لإقناع الزاكي ومساعده بإنهاء ارتباطهما مع الأسود دون جدوى.

الخبر | اخبار المغرب اليوم بعد الزاكى جاء دور شيبا الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق