اخبار المغرب اليوم هذا ما تدارسه الباكوري و مجلسه في دورتهم العادية الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انعدقت يوم أمس الاثنين الدورة العادية لشهر مارس لمجلس جهة الدار البيضاء - سطات، و ذلك بحضور كافة مسؤولي المجلس فضلا عن السيد خالد سفير والي الجهة و عدد من ممثلي مجلس المدينة و الفاعلين و المهتمين و رجال الإعلام.
و خلال أشغال هاته الدورة ، تمت مناقضة عدد من المشاريع المدرجة في جدزل أعمال الدورة و أبرزها تلك المتعلقة بإحداث الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة الدار البيضاء- سطات.

كما تطرق المتداخلون خلال الدورة العادية للمجلس الذي يوجد على رأسه السيد مصطفى الباكوري لتقرير إخباري حول أنشطة الرئيس وأعضاء المكتب واللجان الدائمة و الرفع من اعتمادات بالجزء الأول وفتح اعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية و إحداث الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة الدار البيضاء- سطات.

و بالإضافة إلى ذلك ، ناقش أعضاء المجلس النقطة المتعلقة بتأليف لجنة الإشراف و المراقبة الخاصة بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع و الموافقة على مشروع تنظيم إدارة الجهة و مشروع اتفاقية إطار للشراكة والتعاون بين مجلس جهة الدارالبيضاء -سطات ووزارة التعمير وإعداد التراب الوطني و مشروع اتفاقية شراكة لانجاز الدراسة المتعلقة بالتصميم الجهوي لإعداد التراب وإعداد برنامج التنمية الجهوية لجهة الدار البيضاء -سطات و غيرها من النقاط.

الخبر | اخبار المغرب اليوم هذا ما تدارسه الباكوري و مجلسه في دورتهم العادية الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق