اخبار المغرب اليوم سكوب. ها قصة الشخص لي اعترض الموكب الملكي فالرباط. عايش فكازا وها آش كان باغي من الملك (فيديو) الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصلت "كود" على معطيات حصرية حول الشخص الذي اعترض مسار الموكب الرسمي لسيارة الملك، منتصف نهار أمس الاثنين، بالرباط.
وتشير هذه المعطيات إلى أن المعني بالأمر، ويدعى شرقاوي بلحيمر (مزداد سنة 1971 ببير جديد)، أقدم على اعتراض الموكب الرسمي، ما شكل تهديدا لسلامة الملك، بهدف إيصال بطاقة هويته إلى الملك من أجل الحصول على عمل، بعدما ما طالت معانته مع الشوماج.

وكان الشرقاوي، أب لطفل، ويقطن في مولاي رشيد بالدار البيضاء، هاجر بتاريخ 2002 إلى إسبانيا، حيث حصل على أوراق الإقامة في سنة 2005.

وخلال هذه الفترة، تضيف المعطيات ذاتها، عمل في مجموعة من المهن والشركات، قبل أن يعود في سنة 2012 إلى المغرب، حيث عمل أيضا في شركات للبناء والرخام بالدار البيضاء.

يشار إلى أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط أعطت تعليماتها للشرطة القضائية من أجل فتح تحقيق مع المعني بالأمر، الذي وضع رهن تدبير الحراسة، في انتظار إكمال البحث معه حول الأفعال الاجرامية المنسوبة إليه، والمتمثلة في عرقلة السير بالطريق العمومية في ظروف من شأنها تعريض الغير للخطر.

الخبر | اخبار المغرب اليوم سكوب. ها قصة الشخص لي اعترض الموكب الملكي فالرباط. عايش فكازا وها آش كان باغي من الملك (فيديو) الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق