اخبار المغرب اليوم محرز مفاجأة زيدان لريال مدريد الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخل الدولي الجزائري رياض محرز، نجم وسط ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، دائرة اهتمامات فريق ريال مدريد الإسباني حيث أبلغ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للمرينجي، إدارة النادي الملكي بضرورة فتح باب التفاوض مع نادي ليستر سيتي لضم محرز. وأكد موقع "لو10سبورت" الفرنسي، نقلا عن إذاعة "توك سبورت"، أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محرز بعد أن أعرب المدرب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية عن إعجابه بأداء محرز الرائع في البريمييرليج الذي ساهم في احتلال فريقه للصدارة.
وتابع التقرير الإذاعي أن ريال مدريد دخل الصراع في التعاقد مع محرز، خامس هدافي الدوري الإنجليزي (14 هدفا)، مع غريمه برشلونة والعديد من الأندية الإنجليزية والفرنسية، وسينافس بقوة على حسم الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.
وأوضحت الإذاعة الشهيرة أنه بالرغم من تصريحات محرز التي عبر خلالها عن إعجابه بطريقة لعب برشلونة متمنيا أن يلعب للفريق الكتالوني يوما ما، إلا أن زيدان يرى في إمكانيات محرز كل مواصفات لاعب الوسط المهاجم الذي يحتاجه النادي الملكي.

الخبر | اخبار المغرب اليوم محرز مفاجأة زيدان لريال مدريد الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق