اخبار المغرب اليوم لقجع يشتكي الزاكي للفيفا بسبب رفضه الانفصال عن المنتخب الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

راسل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بعد رفض المدرب السابق للمنتخب الوطني بادو الزاكي، الاستقالة ورفض الحصول على راتب ثلاثة أشهر من أجل التنحي عن مهمة قيادة الأسود. وتطرقت جامعة الكرة في مراسلتها، إلى مسار المفاوضات الذي دخلته مع الزاكي، من أجل الوصول إلى صيغة نهائية لفك الارتباط معه، كان آخرها مراسلته عبر البريد المضمون لإخباره بفسخ العقد من جانب واحد لإتاحة الفرصة أمام المدرب الجديد هيرفي رينار، لبداية عمله مع المنتخب.

وأشارت الجامعة، في المراسلة ذاتها، إلى أن المدرب الجديد للمغرب، هو الفرنسي هيرفي رونار، مطالبة في الوقت نفسه بتأهيل المدرب الجديد، من أجل شروعه في العمل على رأس العارضة الفنية لأسود الأطلس، وذلك بداية من المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر. تفاصيل أخرى في المساء.

الخبر | اخبار المغرب اليوم لقجع يشتكي الزاكي للفيفا بسبب رفضه الانفصال عن المنتخب الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق