عاجل

اخبار السودان اليوم اهلي طرابلس يواصل خداع الهلال الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
اهلي طرابلس يواصل خداع الهلال
النتيجة التعادلية التي انتهت عليها مباراة اهلي طرابلس والملعب التونسي الودية بثلاثة اهداف لكل .. تعتبر بكل المقاييس تجربة قوية للفريق الليبي قبل منازلة الهلال يوم السبت القادم في ذهاب دور ال32 من ابطال افريقيا .. وسعي الجهاز الفني لاهلي طرابلس ان تكون التجربة مغلقة وبعيدة عن الاعلام والجماهير حتي لا يكشف خطته التي سيلعب بها امام الهلال .. ونتيجة التعادل بثلاثة اهداف لكل امام الملعب التونسي لا تعبر عن مستوي الفريق الليبي الذي وصل لقمة الجاهزية ويحاول ان يخدع الازرق بانه خرج بالتعادل امام رديف الملعب.
الانباء اكدت انتهاء الشوط الاول بتفوق اهلي طرابلس بثلاثة اهداف نظيفة .. ولا نستبعد ان يكون الجهاز الفني اشرك توليفته الاساسية التي ستشارك امام الهلال ونجحت في الفوز بالثلاثية ووقف الجهاز الفني علي مدي جاهزية اللاعبين خاصة خط المقدمة الهجومية الذي سيكون الرهان عليه كبيرا امام الهلال لاحراز اكبر عدد من الاهداف لتسهيل مهمته في الاياب بأم درمان .. وفي الشوط الثاني لا نستبعد ان يكون مدرب الاهلي اشرك عدد من البدلاء بعد ان وقف علي جاهزية الاساسيين عقب احراز ثلاثة اهداف في شوط واحد.
والمطلوب من الجهاز الفني للهلال التعامل مع الفريق الليبي الذي تفوق في الشوط الاول علي الملعب التونسي بثلاثة اهداف نظيفة واكد انه يملك خط مقدمة هجومية خطيرة بالرغم من الجهاز الفني اشتكي من اهدار الفرص امام اونزو المالي في مباراتي الذهاب والاياب من الدور الاول لدوري ابطال افريقيا .. كما لا نستبعد ان الجهاز الفني لاهلي طرابلس عمل علي معالجة اخطاء الهجوم والعمل ايضا علي تقوية المقدمة الهجومية.
الفريق الليبي يحاول خداع الهلال وممارسة الحرب النفسية معه منذ قرار تحويل المباراة من سوسة الي تونس العاصمة وخروج رئيس النادي واعلانه تقديم استقالته بالرغم من الاهلي يشهد احلي فتراته واستعد جيدا للبطولة الافريقية وتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين .. كما ان نتيجة الملعب التونسي لا تخرج من اطار مواصلة خداع الهلال واهلي طرابلس يعلم جيدا مدي قوة الهلال وصعوبة تخطيه لمواصلة مسيرته في البطولة الافريقية لذلك لجأ الي هذه الاساليب.
بإختصار احذروا الثوار يا هلالاب.
(صمت اخير) ..
الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
اهلي طرابلس يواصل خداع الهلال.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل
لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل
http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل
https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app
لزوارنا من الصين الشعبية
http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

الخبر | اخبار السودان اليوم اهلي طرابلس يواصل خداع الهلال الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق