اخبار السودان اليوم د. مامون حميده يوجه انتقادات لاذعة و يبدي سخطه على أداء الصحافة الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى وزير الصحة بولاية الخرطوم د. مأمون حميدة انزعاجه من مما ينشر من أخبار صحية بالصحف، وقال: (ما نشر خلال 4 سنوات من أخبار متعلقة بالصحة يفوق أخبار رئاسة الجمهورية)، وطالب الجهات المعنية بإنشاء نيابة خاصة تهتم بما ينشر حول القضايا الصحية إنصافاً للأطباء. ووصف حميدة صحفيين وكتاب أعمدة بالجهل والكذب واعتبرهم أصحاب أغراض، وقال إنهم يكتبون دون دراية ومعرفة وأضاف أن الصحافة أصبحت سيفاً على رقاب الأطباء.
وبدى الوزير خلال حديثه في ندوة (آثار التغطية الصحفية للقضايا الصحية) بفندق كورال أمس، سخطه على بعض الصحفيين، ورأى أنهم غير ملمين بما يكتبون وأن ما يتناولونه غير مفيد وفضفاض، وأشار الى أن كتاب أعمدة يعتمدون على معلومات مغلوطة ويصيغون كتاباتهم بشكل مخل يفتقر للتدقيق وزاد: (لا تخلو كتاباتهم من قصد)، وطالب مجلس الصحافة والمطبوعات بتوعية رؤساء ومدراء التحرير للقيام بدورهم تجاه ما ينشر بالصحف، وذكر أن 85% منهم غير متابعين لما ينشر بصحفهم من أخبار.

الخبر | اخبار السودان اليوم د. مامون حميده يوجه انتقادات لاذعة و يبدي سخطه على أداء الصحافة الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق