اخبار السودان اليوم زعماء “رعد الشمال” بالسعودية غدا لحضور ختام المناورات الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من المقرر أن يزور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعدد من زعماء الدول العربية والإسلامية المملكة العربية السعودية، غداً الخميس، حيث يشهد ختام تدريبات مناورات “رعد الشمال”، وهو العرض العسكرى الأضخم من نوعه ويقام فى مدينة الملك خالد العسكرية فى حفر الباطن. وقالت مصادر مصرية إن السيسي سيشهد العرض مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعدد من قادة الدول، منهم أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وعاهل الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين وملك البحرين الشيخ حمد بن خليفة والشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبي والرئيس السوداني عمر البشير وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد وعدد من الرؤساء ووزراء الدفاع ورؤساء الأركان وكبار المسؤولين بعدد من الدول الإفريقية والعربية والإسلامية.
وأضافت أنه من المقرر أن يعقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس المصري لبحث تعزيز التعاون الثنائي، ومناقشة قضايا المنطقة، وفي مقدمتها الأوضاع في سوريا ومنطقة الخليج واليمن وجهود مكافحة الإرهاب.

الخبر | اخبار السودان اليوم زعماء “رعد الشمال” بالسعودية غدا لحضور ختام المناورات الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق