الوحدة - تلميحات كويتية باتخاذ اجراءات ضد النائب دشتي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشتي اساء للسعودية

أكد مسؤولان كويتيان رفض بلادهم التطاول على سيادة المملكة العربية السعودية، وتوجه البلاد نحو رفع الحصانة عن النائب في مجلس الأمة عبد الحميد دشتي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت الأيام الماضية، بسبب الإساءات المتكررة للنائب دشتي للسعودية ودول الخليج، في مقابل امتداحه وثنائه واعتزازه بإيران وحلفائها.

وأكد وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان الصباح، أن بلاده تدعم دور الدول الخليجية وتوجهاتها؛ "فخليجنا واحد"، في إشارة إلى أنه تم اتخاذ إجراءات قانونية تجاه إساءة دشتي.

وأوضح في تصريح له، الثلاثاء، على هامش اجتماع وزراء الإعلام لدول مجلس التعاون الرابع والعشرين، أن الإجراءات ستطال كل من يتطاول على دول مجلس التعاون بشكل عام.

وأشار الشيخ سلمان إلى أن بلاده "لا تقبل بالمساس في العلاقات مع المجتمع الدولي، فما بالك بالعلاقات مع الأشقاء في السعودية؟".

وأكد أن هناك أجندة إعلامية خليجية لمواجهة الهجمات الإعلامية من مليشيا حزب الله الإرهابي وإيران على مصالح الدول الخليجية، نسعى لتنفيذها خلال العام الجاري، مؤكداً ضرورة العمل الخليجي لتحصين الشباب.

وفي السياق، كشف أمين سر مجلس النواب الكويتي، عادل بن مساعد الخرافي، أنهم بانتظار أن ترفع الحكومة الحصانة عن دشتي في المجلس لمحاكمته لإساءته للسعودية.

ولفت عادل بن مساعد في تصريح له، الثلاثاء، إلى أن دشتي عليه شكاوى كثيرة، و90% من نواب المجلس معارضون للإساءات التي يطلقها ضد السعودية، مبيناً أنهم لا يستطيعون طرد دشتي من المجلس حالياً وفقاً للوائح.

الخبر | الوحدة - تلميحات كويتية باتخاذ اجراءات ضد النائب دشتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق