عاجل

سي ان ان - بالصور: المناورات الرئيسية لتمرين "رعد الشمال" في السعودية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

1 إجمالي المشاركات

0

0

1

0

الشرق الأوسط منذ 7 دقائق

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- بدأت المناورات الرئيسية لتمارين "رعد الشمال"، الثلاثاء، بعد أقل من شهر على انطلاق التدريبات في 18 فبراير/ شباط الماضي بمشاركة جيوش من 20 دولة، على أن يُقام ختام فعاليات التمارين الخميس المقبل.

والدول التي شاركت في المناورة هي: السعودية، والإمارات، والأردن، والبحرين، والسنغال، والسودان، والكويت، والمالديف، والمغرب، وباكستان، وتشاد، وتركيا، وتونس، وجزر القمر، وجيبوتي، وسلطنة عمان، وقطر، وماليزيا، ومصر، وموريتانيا، إضافة إلى قوات درع الجزيرة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن "تمرين رعد الشمال يعد واحداً من أكبر التمارين العسكرية في العالم، من حيث عدد القوات المشاركة واتساع منطقة المناورات وهو ما يجعل هذا التمرين يحظى بالاهتمام على المستوى الاقليمي والدولي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالصور: المناورات الرئيسية لتمرين رعد الشمال في السعودية","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور: المناورات الرئيسية لتمرين رعد الشمال في السعودية","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - بالصور: المناورات الرئيسية لتمرين "رعد الشمال" في السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق