اخبار السودان اليوم المريخ يواجه الطلائع المصرية.. في البروفة الأفريقية الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ تجربة تحضيرية أمام فريق طلائع الجيش المصري في الثانية من بعد ظهر اليوم (الأربعاء) في إطار إستعداداته لمباراته المرتقبة والمنتظرة أمام فريق (واري ولفرز) النيجيري المقررة يوم (الأحد) المقبل في دور ال32 لرابطة الأبطال الأفريقية. ويتخذ البلجيكي لوك إيمال مدرب الفرقة الحمراء من مباراة اليوم بروفة حقيقية قبل خوض مباراة (الذئاب النيجيرية)، خاصة وأنها ستكون المباراة الوحيدة للفريق في معسكره المنعقد هذه الأيام بضاحية ستة إكتوبر المصرية التي سيغادرها يوم (الجمعة) المقبل متوجهاً لنيجريا لأداء المباراة الأفريقية.
وبحسب متابعات الصحيفة لمعسكر المريخ بالقاهرة،
فإن الجهاز الفني للفريق سيدفع في مباراة اليوم بالأسماء التي سيعتمد عليها في مباراة نيجيريا، والتي تأتي في مقدمتها، الحارس اليوغندي جمال سالم، أمير كمال، علي جعفر، بخيت خميس، ضفر، رمضان عجب، بكري المدينة والمحترف المالي محمد تراوري.
وسيضطر المصري طارق يحي المدير الفني لنادي طلائع الجيش للدفع باللاعبين البدلاء أمام المريخ اليوم بسبب خوض تشكيلته الأساسية لمباراة تنافسية في الدوري الممتاز المصري أمس أمام الإنتاج الحربي، ويحتل طلائع الجيش المركز 12 في جدول ترتيب أندية الدوري المصري، ويمتلك 24 نقطة.
وأكد البلجيكي لوك إيمال مدرب المريخ سعيه وراء الخروج بعدة فوائد من مباراة اليوم، كاشفاً أن النتيجة ليست من أولوياته، بل أنه يستهدف وصول لاعبيه لمرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأفريقية.
وكان ينوي المريخ خوض تجربتين على الأقل قبل التوجه للأراضي النيجيرية، ولكن إرتباط الأندية المصرية بمباريات الدوري الممتاز حرمه من ذلك، ليكتفي بمواجهة الطلائع نهار اليوم، قبل حزم الحقائب والسفر لمعقل فريق واري ولفرز بجنوب نيجيريا.

الخبر | اخبار السودان اليوم المريخ يواجه الطلائع المصرية.. في البروفة الأفريقية الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق