اخبار السودان اليوم راموس يكشف كواليس زيارة توتي لغرفة ملابس ريال مدريد الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني أن فرانشيسكو توتي، مهاجم روما الإيطالي دخل غرف تغيير ملابس الفريق الملكي كي يطلب منه قميصاً موقعاً ويحمل إهداء، وذلك عقب فوز ريال مدريد على ذئاب العاصمة الإيطالية 2-صفر في إياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا بكرة القدم، ليحجز الميرينجي مقعده في دور الثمانية. وقال راموس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "جاء توتي إلى غرف تبديل الملابس لأنه كان يريد قميصي موقعاً. بالنسبة لي هذا مدعاة للفخر لأنني منذ سنوات أعشقه لشعره الطويل ولأنه نجم. هو أيضا منحني قميصه الذي سآخذه لمتحفي".
وتلقى اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 39 عاما تحية حارة من جانب جماهير سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي لدى نزوله في الشوط الثاني من المباراة التي قد تكون الأخيرة له مع روما في الشامبيونز ليغ.
وأوضح راموس: "توتي يستحق تلك التحية. بعد أن كرّس نفسه لكرة القدم كل هذه السنوات، عبرت الجماهير عن حبها (للاعب) لأنه مثال يحتذي به الجميع".

الخبر | اخبار السودان اليوم راموس يكشف كواليس زيارة توتي لغرفة ملابس ريال مدريد الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق