سي ان ان - كيم كارداشيان تنشر صورها عارية وتتحدى عاصفة الانتقادات: فخورة بجسدي وفيديو الجنس منذ سنوات

0 تعليق 238 ارسل لصديق نسخة للطباعة

433 إجمالي المشاركات

4

44

387

2

منوعات منذ 3 ساعات و22 دقيقة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- في مواجهة عاصفة الجدل التي انطلقت ضدها بعد أن نشرت صورة سيلفي لها وهي عارية، أكدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنها "فخورة" بجسدها ولم ترتكب أي جريمة.

وكتبت كارداشيان على موقعها: "بكل جدية، لم أفهم أبدا لماذا ينزعج الناس مما يختار الآخرون أن يفعلوه في حياتهم"، وأضافت: "أنا لا أتعاطى المخدرات، ونادرا ما أشرب الكحول، ولم أرتكب أبدا أي جريمة، ورغم ذلك يعتبرون أنني نموذج سيء لأني فخورة بجسدي"، وأشارت إلى أن الصورة التي نشرتها ليست جديدة وأنها التقطتها منذ عام تقريبا.

بالفيديو: من داخل غرفة تغيير ملابس..كيم كارداشيان

ودخلت كارداشيان في سجالات مع ممثلات أمريكيات وإعلاميين على موقع "تويتر"، إذ تبادلوا الانتقادات اللاذعة. وقالت كارداشيان عبر موقعها: "يبدو أنه يتم التذكير دائما بفيديو الجنس الخاص بي.. نعم فيديو جنسي تم تصويره قبل 13 عاما". وأضافت: "لقد عشت في الإحراج والخوف، ثم قررت أنني لن أهتم وسأواصل طريقي بشكل أفضل".

قد يهمك أيضا.. بالصور: عارضة "بكيني" تتصدى للشريعة الإسلامية في أستراليا

ونشرت كارداشيان، الاثنين، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة سيلفي لها عارية أمام مرآة في الحمام، وعلقت بقولها: "عندما تشعر أنه لا يوجد شيء ترتديه"، ثم عادت ونشرت صورة أخرى عارية وكتبت معها: "متحررة"، بعد موجة الانتقادات لنشرها الصورة الأولى. ولم يتوقف الأمر عند ذلك، إذا أعادت نشر صورة السيلفي العارية مجددا مع تصاعد الانتقادات مع تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي. 

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيم كارداشيان تنشر صورها عارية وتتحدى عاصفة الانتقادات: فخورة بجسدي وفيديو الجنس منذ سنوات ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - كيم كارداشيان تنشر صورها عارية وتتحدى عاصفة الانتقادات: فخورة بجسدي وفيديو الجنس منذ سنوات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق