الوحدة - سكاي نيوز تعلن حيازتها أسماء 22 الف عنصر في تنظيم داعش

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سكاي نيوز تعلن حيازتها أسماء 22 الف عنصر في تنظيم داعش - ارشيف

 

أعلنت شبكة “سكاي نيوز″ التلفزيونية البريطانية الاربعاء ان عنصرا منشقا عن تنظيم الدولة الاسلامية سلمها وثائق تتضمن بيانات شخصية ل22 الفا من افراد التنظيم الجهادي تشتمل على اسمائهم الحقيقية والحركية وعناوينهم وأرقام هواتفهم وجنسياتهم.


وقالت سكاي نيوز إن الجهادي سرق قبل انشقاقه هذه البيانات من رئيس شرطة الأمن الداخلي في التنظيم الجهادي، وسلمها للشبكة الخبارية البريطانية على وحدة ذاكرة وميضية (فلاش ميموري).


واوضحت الشبكة أن هذه البيانات مصدرها استمارات انضمام إلى تنظيم الدولة الاسلامية ملأها الجهاديون انفسهم الموزعون على 51 جنسية.


واضافت ان بعض هذه الوثائق يكشف هويات افراد في التنظيم لم يكونوا معروفين سابقا وهو موجودون في أوروبا الغربية والولايات المتحدة وكندا والشرق الاوسط وشمال افريقيا.


وقال الموقع الالكتروني للشبكة ان “سكاي نيوز ابلغت السلطات بهذه الحيازة”.


وحاولت وكالة فرانس برس الاتصال بوزارتي الداخلية والخارجية البريطانيتين للحصول منهما على تعليق بشأن هذه المعلومات، لكن لم يتوفر فيهما أي مسؤول للادلاء بتعليق في الحال.


وبحسب صور لبعض من هذه الاستمارات نشرتها سكاي نيوز فكل منها يشتمل على 23 خانة تبين على سبيل المثال اسم المنضم الى التنظيم واسم عائلته واسمه الحركي واسم امه وفصيلة دمه وتاريخ ولادته وجنسيته وحالته الاجتماعية وعنوانه وهاتفه ومكان اقامته وعمله السابق ومهاراته وتحصيله الدراسي ومدى المامه بالشريعة وما اذا كانت له خبرات قتالية والدول التي عبرها للوصول الى سوريا وتاريخ دخوله ومن اوصى به.

 

الخبر | الوحدة - سكاي نيوز تعلن حيازتها أسماء 22 الف عنصر في تنظيم داعش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق