سي ان ان: تايلور سويفت تترأس مرشحي “جوائز أغاني راديو ديزني”.. و شكوك حول جزء ثالث من سلسلة “فتى الجحيم”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

27 إجمالي المشاركات

0

10

17

0

منوعات منذ 23 دقيقة
1:12

الأطفال لا يزالون يحبون تايلور سويفت، فالمغنية تترأس قائمة المرشحين لجوائز أغاني راديو ديزني لهذا العام.

تتنافس تايلور سويفت في ست محاور ضمن“جوائز أغاني راديو ديزني” من بينها أفضل مغنية وأغنية العام وغيرهما، و سيتم تسليم الجوائز في الثلاثين من أبريل في لوس أنجلس.

(بأكبر حدث في هوليوود.. هكذا تألق المشاهير على السجادة الحمراء لجوائز "الأوسكار")

ستتذكر فرقة 1970 عام 2016 بالعام الذي ترأست فيه لأول مرة قائمة أفضل Billboard 200.

(بالصور.. نظرة "خلف الكواليس" داخل حياة مشاهير هوليوود السرية)

ألبوم الفرقة البريطانية ذو العنوان الطويل “i like it when you sleep for you are so beautiful yet so unaware of it” تصدر أيضاً قائمة أفضل الألبومات ببريطانيا.

(تفضل إلى مطعم "المكانس السحرية الثلاث" المستوحى من أفلام هاري بوتر)

وأخيراً.. جمهور الشخصية الخيالية “فتى الجحيم” للممثل رون بيرلمان قد يسمعون أخباراً سيئة. إذ أن الممثل لم يكن متفائلاً حين تحدث عن جزء الثالث من سلسلة الفيلم نهاية هذا الاسبوع ، مرجحاً عدم تصوير الفيلم لكنه لم يستصعب حدوث العكس كذلك.

أيضاً

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ent-070316-disney-radio-awards","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:video","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان: تايلور سويفت تترأس مرشحي “جوائز أغاني راديو ديزني”.. و شكوك حول جزء ثالث من سلسلة “فتى الجحيم” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق