الوحدة - داعش يعدم 13 عراقيا لانتمائهم للقوات الامنية و"الحشد".. (صور)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعدام 13 عراقيا لانتمائهم للقوات العراقية الأمنية والحشد الشعبي

اعدام 13 عراقيا لانتمائهم للقوات العراقية الأمنية والحشد الشعبي

نفذ تنظيم داعش الذي يفرض سيطرته على مساحات واسعة من العراق، حكم الإعدام بحق  13 عراقيا لانتمائهم للقوات العراقية الأمنية والحشد الشعبي في “ولاية دجلة”.

ووفقا لشريط فيديو مصور من “ولاية دجلة” بالعراق، قام التنظيم بإعدام 13 شخصا ينتمون لقوات الأمن العراقية والحشد الشعبي العراقي، بتهمة تشكيل خلية استخباراتية للأمن العراقي في “ولاية دجلة” مكونة من خمسة أفراد، عملت على جمع معلومات عن مواقع التنظيم الإرهابي وخلاياه  في المنطقة من أجل استهدافها.

واتهم التنظيم آخرين بتشكيل خلية أخرى للحشد الشعبي عمل أفرادها على حرق سيارة تابعة للتنظيم وكتابة كتابات معادية على جدران بلدة الشرقاط ورفع العلم العراقي على أحد الأبراج.

وقام مقاتلو تنظيم داعش  بقتل أفراد الخلية الخمسة رميا بالرصاص.

وقتل التنظيم الإرهابي ثلاثة أشخاص، بتهمة محاولة قتل عدد من عناصر التنظيم، وذلك بقطع رقابهم وسط حشود من الجنود وبعض الموالين للتنظيم في “ولاية دجلة”.

ويظهر في الفيديو الذي أصدره التنظيم وبعد عرض مجموعة من عمليات الإعدام الجماعية التي نفذها، أحد المقاتلين يقول وهو يقف وراء أحد المتهمين: “رسالة نوجهها إلى كل المرتدين ونقول لهم إننا لن نكل ولن نمل من ملاحقتكم ومطاردة كبار رؤوسكم، واعلموا أن في ولاية دجلة رجال قد أعدوا لكم الكمائن ونصبوا لكم الفخاخ فلا مهرب لكم من الموت، توبوا قبل أن تصلكم سيوفنا”.

الخبر | الوحدة - داعش يعدم 13 عراقيا لانتمائهم للقوات الامنية و"الحشد".. (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق