سي ان ان - البرلمان الأوروبي يدين "تعذيب واغتيال" الطالب الإيطالي جوليو ريجيني ويطالب السلطات المصرية بالتعاون في التحقيق بمقتله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

11 إجمالي المشاركات

0

5

6

0

الشرق الأوسط منذ 28 دقيقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  ندد البرلمان الأوروبي بما وصفه "تعذيب الشاب الإيطالي جوليو ريجيني واغتياله في ظروف غامضة، بعد اختفائه في القاهرة يوم ٢٥ يناير/ كانون الثاني الماضي ، وعثر في فبراير/ شباط على جثته في منطقة خارج القاهرة.

وطالب البرلمان الأوروبي السلطات المصرية بالتعاون للتحقيق في ظروف مقتل الشاب الإيطالي، الذي كان يجري بعض الأبحاث حول تطور النقابات العمالية المستقلة في عهد ما بعد حسني مبارك ومحمد مرسي.

واعتبر البرلمان الأوروبي أن حادثة مقتل روجيني، الذي كان على صلة بمعارضين، وفقا لبيان الاتحاد الأوروبي، ليست الوحيدة إذ تأتي في سياق ظاهرة متكررة تشمل حوادث تعذيب واعتقال وقتل في مصر خلال السنوات الأخيرة.

وطالب البرلمان الأوروبي السلطات المصرية التعاون عبر توفير المعلومات والوثائق التي تسمح بإجراء تحقيق واضح وشفاف وتسليم المسؤولين عن هذه الحادثة للعدالة.

وتعتقد الكثير من منظمات حقوق الإنسان أن السلطات المصرية قد تكون متورطة في هذه الحادثة، في الوقت الذي تنفي فيه الحكومة المصرية أي تورط.

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرلمان الأوروبي يدين تعذيب واغتيال الطالب الإيطالي جوليو ريجيني ويطالب السلطات المصرية بالتعاون في التحقيق بمقتله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - البرلمان الأوروبي يدين "تعذيب واغتيال" الطالب الإيطالي جوليو ريجيني ويطالب السلطات المصرية بالتعاون في التحقيق بمقتله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق