اخبار السودان اليوم إبراهيم محمود: "السلام لن يتحقق ما دام ناس ياسر عرمان معولين على السلاح" لتحقيق أهدافهم، الخميس 10-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقر مساعد رئيس الجمهورية ونائبه في المؤتمر الوطني إبراهيم محمود حامد بخطأ الحكومة في الرهان على النفط لدعم الاقتصاد مقابل إهمال القطاعت الأخرى، وشدد على أن حزبه لن يقع في مثل هذه الخطأ مستقبلاً. وقال محمود أن أي دولة تعتمد على مورد واحد ستواجه بمشكلات اقتصادية، وأضاف: "لهذا سنعدد في مواردنا وسنعمل في النفط وفي التعدين وفي الزراعة لمواجهة تقلبات الأسعار العالمية للنفط الذي تتحكم فيه دول أخرى".
ورأى أن السلام لن يتحقق في ظل إصرار "الحركة الشعبية – قطاع الشمال"على انتهاج العنف بدلاً من الحوار، وزاد: "السلام لن يتحقق ما دام ناس ياسر عرمان معولين على السلاح" لتحقيق أهدافهم، مشيراً إلى أن الحركة تصر على بقاء جيشها بعد الوصول الى اتفاق السلام، لأنها بلا سند أو قوة جماهيرية.
الصيحة

الخبر | اخبار السودان اليوم إبراهيم محمود: "السلام لن يتحقق ما دام ناس ياسر عرمان معولين على السلاح" لتحقيق أهدافهم، الخميس 10-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق