عاجل

سي ان ان - من فيدرير إلى كلوني.. هكذا "تستأجر" العلامات التجارية سفرائها

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لطالما لعبت وجوه المشاهير وأسمائهم دوراً مهماً في عالم الإعلانات، إذ تحاول الشركات جذب جماهيرها من خلال الاعتماد على نجوم ليمثلوها ويعرضوا منتجاتها.

قد يعجبك أيضا.. وأغلى مدينة في العالم للعام 2016 هي...

ولاسيما في أن مصممي ساعات اليد قد اتخذوا طريقة الإعلان هذه نهجاً لتقدمهم ولتعزيز مكانتهم في عالم "ماركات" ساعات اليد الكبير.

وتختار كل من الشركات، نجماً مختلفاً يستطيع تمثيل الشركة بأفضل حلتها، وغالباً ما يكون النجم معنياً بصلة ما للشركة نفسها. فمثلا قامت شركة تاغ هوير مؤخراً باختيار توم برادي وجيريمي لين وجيانكارلو ستانتون، والذين هم جميعا رياضيون أمريكيون، كوجه لساعتها الذكية الجديدة. 

قد يهمك أيضا.. عصر السينما الذهبية يعود للحياة في قبو قديم في أعرق شوارع بيروت

ولكن إيجار "الشهرة" كما تسمى أحياناً، ليست حيلة تسويق جديدةً، إذ أن بعض المشاهير قد بنوا علاقات طويلة مع مصنعي الساعات التي يمثلوها مثل علاقة بطل التنس السويسري روجيه فيدرير برولكس، وعلاقة الممثلة كيت وينسلت مع لونجين، وعلاقة الممثل جورج كلوني مع أوميغا.

تعرفوا أكثر إلى رحلات بعض الممثلين كوجوه لأشهر مصنعي الساعات في معرض الصور أعلاه: 

وأيضا.. من برأيك هو أفضل محبوب بين النساء يعرض عقاره للإيجار؟

الخبر | سي ان ان - من فيدرير إلى كلوني.. هكذا "تستأجر" العلامات التجارية سفرائها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق