سي ان ان - تسونامي برشلونة يضرب خيتافي بسداسية دون رد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اكتسح فريق برشلونة ضيفه خيتافي بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكامب نو" في مدينة برشلونة الإسبانية، ليعزز صدارته للدوري الإسباني، ويأخذ جرعة معنوية هامة قبل لقاءه، الأربعاء، مع أرسنال على أرضية الملعب نفسه.

واستعرض برشلونة عضلاته أمام ضيفه الذي كان يتفرج ويستمتع مثل جمهور النادي الكتالوني بمهارات أبناء لويس إنريكي الذين ظهروا وكأنهم في حصة تدريبية في مركز تدريب النادي.

ولم يدرك لاعب خيتافي، خوان أنتونيو رودريغيز، أن الكتلان ليسوا بحاجة إلى هدايا، ليسجل هدفا في مرماه عند الدقيقة ٨ ويفتتح المهرجان لأبناء كتالونيا، الذين سجلوا الهدف الثاني عند الدقيقة ١٩ عبر منير الحدادي، والثالث عند الدقيقة ٣٢ عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وعند الدقيقة ٤٠ عبر البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وعند الدقيقتين ٥١ و٥٧ عبر نيمار مجددا واللاعب التركي أردا توران على التوالي.

وعزز برشلونة صدارته لترتيب الدوري الإسباني مبتعدا بفارق ١١ نقطة عن الثاني، أتلتيكو مدريد، الذي سيلعب أمام ديبورتيفو لاكورونيا في وقت لاحق السبت.

ويشكل هذا الفوز مناسبة خاصة للكتالونيين إذ إنه الفوز الخامس على أندية العاصمة مدريد الثلاث، والتي هزمت جميعها على يدهم، إذ هزم ريال مدريد في مباراة وأتلتيكو مدريد في مباراتين وخيتافي بمثلهما.

أما على الصعيد المعنوي، فيشكل هذا الانتصار العريض دفعة معنوية هامة لبرشلونة، قبل مواجهة أرسنال ضمن مباريات إياب الدور ١٦ من دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو، الأربعاء.

الخبر | سي ان ان - تسونامي برشلونة يضرب خيتافي بسداسية دون رد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق