سي ان ان - حماس ترسل وفدا إلى مصر من أجل "مرحلة جديدة".. و"القسام" تتوعد بالثأر لدماء الأطفال بعد غارات إسرائيلية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أرسلت حركة "حماس" الفلسطينية، السبت، وفدا إلى القاهرة برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي موسى أبو مرزوق، وذلك بعد اتهام الحكومة المصرية للحركة، الأسبوع الماضي، بالاشتراك مع جماعة الإخوان المسلمين في اغتيال النائب العام المصري هشام بركات، وتصاعد التوتر في العلاقة بين الطرفين.

بالصور: "ابتسامات ليفني" تلاحق أبوالغيط بعد اختياره لقيادة الجامعة العربية

وقال المتحدث باسم "حماس"، سامي أبو زهري، في بيان، إن وفد الحركة "سيلتقي وزير المخابرات المصرية، وسيركز اللقاء على العلاقات الثنائية بين الطرفين، وتطورات القضية الفلسطينية وهموم غزة، خاصة ملف معبر رفح".

وأضاف أبوزهري أن "حركة حماس تؤكد حرصها على أمن واستقرار مصر وعلى الحفاظ على علاقات إيجابية مع القاهرة، وتتطلع إلى مرحلة جديدة في العلاقات بين الطرفين انطلاقاً من عمق العلاقة بين الشعبين المصري والفلسطيني وأهمية دور ومكانة مصر تجاه القضية الفلسطينية".

في الوقت نفسه، قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحماس، إن "صبرها وفصائل المقاومة على الجرائم الإسرائيلية له حدود"، وذلك بعد غارات إسرائيلية، فجر السبت، على قطاع غزة أسفرت عن مقتل طفلين فلسطينيين.  

ونعت الكتائب في بيان عسكري "الشهيدين الطفلين إسراء أبو خوصة (6 سنوات) وياسين أبو خوصة (10 سنوات) اللذين ارتقيا شهداء نتيجة غارة إسرائيلية". وأكدت كتائب القسام أن "دماء الأطفال الزكية لن تذهب هدراً" وأنها لن تقبل بـ"استسهال الاحتلال سفك دماء الأطفال أمام مرأى ومسمع العالم".

الخبر | سي ان ان - حماس ترسل وفدا إلى مصر من أجل "مرحلة جديدة".. و"القسام" تتوعد بالثأر لدماء الأطفال بعد غارات إسرائيلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق