اخبار السودان اليوم سنار تدعو الشركات للاستثمار في الزراعة والغابات السبت 12-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت وزارة المالية والاقتصاد والاستثمار بولاية سنار الشركات المستثمرة بالولاية لزيادة مواعين الاستثمارات في مجالات الزراعة والغابات، مشيرة إلى زيادة نسبة الأداء المالي بالولاية إلى 699 مليون جنيه بنسبة 66% من الربط المالي بالولاية. وقال وزير المالية بالولاية د.إبراهيم محمد سليمان، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن تقرير الأداء المالي الذي أجازه المجلس التشريعي بالولاية للعام 2016، كشف عن استقرار كبير في الصرف على بنود الميزانية الأساسية.
وحثَّ الشركات على ضرورة تكثيف عمليات استثماراتها بالولاية لأجل الاستفادة من الموارد الطبيعية، واستصلاح الأراضي والمشاريع الزراعية والمروية، بجانب استقطاب رؤوس الأموال وتوسيع المواعين الاستثمارية.
وأكد أن الولاية شهدت تطوراً اقتصادياً هائلاً في الفترة الأخيرة، بجانب زيادة نسبة المعاش للذين تقاعدوا عن الخدمة المدنية، مبيناً أن جملة الإيرادات فاقت السبعة ملايين بنسبة أداء بلغت 66% من الربط المالي للولاية، بجانب نسبة النمو 5%.

الخبر | اخبار السودان اليوم سنار تدعو الشركات للاستثمار في الزراعة والغابات السبت 12-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق