الوحدة - حركة احرار الشام تسقط طائرة حربية للنظام في وسط سوريا

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ارشيف

اسقطت حركة احرار الشام الاسلامية طائرة حربية تابعة للنظام السوري في محافظة حماة في وسط البلاد، وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان وكالة فرانس برس.

وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن ان "حركة احرار الشام اطلقت صاروخين حراريين على طائرة حربية للنظام السوري كانت تحلق فوق قرية كفرنبودة" الواقعة تحت سيطرة الفصائل المقاتلة في ريف حماة الشمالي.

واشار الى ان "صاروخا واحدا فقط اصاب الطائرة التي سقطت في مناطق واقعة تحت سيطرة النظام في محافظة حماة، الا ان مصير طاقمها لا يزال مجهولا".

وتناقلت صفحات مؤيدة للنظام على وسائل التواصل الاجتماعي ان قائد الطائرة وهي من طراز "ميغ 21" نجح في الخروج بأمان وانقذته قوات النظام على الارض.

وليست المرة الاولى التي تسقط فيها الفصائل الاسلامية والمقاتلة طائرات حربية تابعة للنظام السوري. كما ان تنظيم الدولة الاسلامية اسقط في كانون الثاني/يناير 2015 طائرة حربية لقوات النظام فوق دمشق، ما اسفر عن مقتل قائدها.

الخبر | الوحدة - حركة احرار الشام تسقط طائرة حربية للنظام في وسط سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق