عاجل

اخبار السودان اليوم أرسنال يغري ريال مدريد بمبلغ ضخم لخطف موراتا السبت 12-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير إعلامية، أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب في التعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب لنادي يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا. ووفقًا لما ذكره موقع "OKdiario" الإسباني، فإن ريال مدريد سيكون الحل الوحيد لأرسنال لضمان التعاقد مع موراتا الصيف القادم.
نادي يوفنتوس يرفض تمامًا فكرة بيع اللاعب، وقام بالتجديد للاعب في نهاية العام الماضي لعام إضافي بحيث ينتهي عقده مع الفريق عام 2019.
ولكن ريال مدريد قد يفكر في الاستفادة ماديًا واقتصاديًا من بيع موراتا، ريال مدريد يملك إمكانية إعداة شراء اللاعب نهاية الموسم الحالي مقابل 32 مليون يورو، وذلك بناءًا على شروط العقد الموقع بين ريال مدريد ويوفنتوس سابقًا.
أرسنال الإنجليزي يستعد لدفع 65 مليون يورو لضم اللاعب الإسباني الشاب، ولكن عليه الذهاب إلى ريال مدريد أولاً، فيوفنتوس يرفض بيع مهاجمه الشاب لأي فريق، إلا أن ريال مدريد يمكنه أن يستعيد اللاعب قبل 16 يوليو/ حزيران المقبل، ومن ثم بيعه لأرسنال.

الخبر | اخبار السودان اليوم أرسنال يغري ريال مدريد بمبلغ ضخم لخطف موراتا السبت 12-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق