سي ان ان - بالفيديو.. الزند: حاحبس أي حد ولو كان نبي.. ومغردون يدشنون وسم #حاكموا_الزند_إلا_رسول_الله

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال وزير العدل المصري، أحمد الزند، ردا على سؤال ما إذا كان يُحتمل أن يحبس صحفيين يتهمهم "بالنيل منه"، إنه سيحبس أي شخص حتى ولو كان نبيا، الجمعة، في مقابلة تلفزيونية على قناة "صدى البلد".

إذ قال الزند: "إذا لم يكن هؤلاء قد خُلق السجن من أجلهم، أمال السجون اتعملت علشان مين؟" وسأله المذيع: "أتسجن صحفيين؟" ورد الزند: "إن شاء الله يكون نبي، عليه الصلاة والسلام.. أستغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيا كانت صفته يتحبس، طب ما القضاة بيتحبسوا."

ويُذكر إحالة 6 صحفيين إلى محكمة جنايات القاهرة، في يناير/ كانون الثاني الماضي، لاتهامهم بـ"التشهير" بالزند، بعدما نسبوا إليه قيامه، أثناء توليه رئاسة "نادي قضاة مصر"، ببيع قطعة أرض مملوكة للنادي في مدينة بورسعيد، إلى أحد أقارب زوجته، وبسعر يقل عن أسعار السوق.

ومن جانبه، وضح الزند تصريحاته لاحقا، قائلا إنه لم يقصد الإساءة للأنبياء، لافتا إلى أنه ما كان ينبغي أن يقول هذا، وأن البعض استغل تصريحه لتهييج الرأي العام ضده، حسبما نقل موقع التلفزيون المصري الرسمي.

وأثار تعليقه جدلا واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ استنكر العديد ما قاله، ورأوا في تصريحاته "تطاولا" أو "إساءة" إلى النبي، حيث دشنوا وسد #الزند_يتطاول_عالنبي وآخرون طالبوا بمحاكمته، نعرض بعضها فيما يلي:

 

اللي قاله احمد الزند في حق الرسول هيعدي و ماحدش هيحاسبه،، بس احنا جامدين ولو هولندا ولا فرنسا نشرت رسوم مسيئة للنبي هنهد الدنيا و نغير صور البروفايل..#وكسةPosted by Serag Diaa-Eldin on Saturday, March 12, 2016

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الخبر | سي ان ان - بالفيديو.. الزند: حاحبس أي حد ولو كان نبي.. ومغردون يدشنون وسم #حاكموا_الزند_إلا_رسول_الله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق