اخبار السودان اليوم لا شئ غير الحذر يا مريخ..!! الأحد 13-3-2016

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
لا شئ غير الحذر يا مريخ..!!
# يؤدي مريخ السودان مباراة مهمة وصعبة في استهلالية مشواره برابطة الابطال الافريقية عندما يحل ضيفا على ذئاب واري النيجيري في ذهاب الدور الاول.. واستنادا على المعطيات فان المقابلة بالجد ستكون صعبة وصعبة جدا..
# الحسابات النظرية – على الورق – تؤكد تفوق المريخ في كل شئ – التاريخ والبطولات والخبرات – لكن واقع الحال المتعلق بكرة القدم يشير الى ان احترام المناقس يبقى من اوجب الواجبات التي تفرض نفسها على لاعبي الاحمر تجنبا لاي سقوط يصعب تعويضه في جولة الاياب بام درمان..
# احترام المنافس والتعامل معه بتلحذر المطلوب يقود جميع اللاعبين للتعامل بالتركيز المطلوب منذ الدقيقة الاولى وحتى الاخيرة للوقت المحتسب بدلا من الضائع مع ضرورة التحسب لانحياز الحكام ومجاملاتهم المنتظرة لاصحاب الارض..
# الاشارة المهمة هنا علاقتها مباشرة بضرورة وضع نجوم الاحمر كافة الاحتياطات وعدم اغفال الطموح الذي سيؤدي به لاعبو فريق الذئاب جولة اليوم ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الانتصار والعبور على حساب مريخ السودان صاحب السمعة الممتازة على نطاق القارة السمراء..
# التركيز ضرورة مهمة والابتعاد عن السرحان خاصة افراد الدفاع الذين تقع على عاتقهم كامل المسئولية في لقاء اليوم من اول الاولويات.. نقول ذلك وفي ذاكرتنا ما ظللنا نتابعه من سقوط متواصل لرفاق امير في لقاءات الدوري الممتاز..
# على لاعبي المريخ استحضار كل خبراتهم التي اكتسبوها في السنوات الماضية من خلال المباريات الدولية والقارية التي خاضوها سواء مع الاحمر او المنتخبات الوطنية المختلفة خاصة ان المنافس فقير ومتواضع من هذه الناحية لدرجة قد تقود الى حسم شارة العبور للدور الثاني..
# ضبط النفس والانصراف للكرة بعيدا عن الانفعالات والتوترات التي يمكن ان تنتج عنها بطاقات ملونة يجب ان يكون من ثوابت تعامل لاعبي المريخ في مقابلة الليلة المهمة..
# الجهاز الفني بقيادة البلجيكي لوك ايمايل يجب ان ينصب تركيزه على النواحي النفسية لتجهيز اللاعبين ولو من باب ان الخبرة ستكون هي صاحبة الكلمة الاولى والاخيرة في مجموع الجولتين مع التاكيد ان نتيجة اليوم ستحمل معها مؤشرات العبور..
# التحكيم جانب مهم لابد لبعثة المريخ وضعه في الاعتبار حتى يتجنب الفريق المجاملات المنتظرة والتي اشتهر بها حكام القارة السمراء في المراحل المبكرة على شاكلة الدور الاول الذي ستقام فية جولة واري الصعبة اليوم..
# يبقى التركيز والحذر من ابرز متطلبات المواجهة التي بالامكان ان يعبر بها مريخ السودان خاصة اذا وفق في الوصول الى مرمى منافسه بهدف حتى لو خسر النتيجة لا قدر الله..
# تخريمة اولى: مستوى ذئاب نيجيريا متواضع اذا ما قارناه بامكانيات المريخ صاحب الصولات والجولات لكن ذلك المنطق من الممكن ان يتحول الى نتيجة مضادة يترتب عليها خسارة المريخ لا قدر الله.. وربنا يستر..
# تخريمة ثانية: يبقى السرحان الذي ظهر على افراد خط الدفاع المريخي وهفوات الحارس جمال سالم من اكثر المهددات التي من الممكن ان تتسبب في الهزيمة التي لا نتمناها..
# تخريمة ثالثة: التركيز يفرض نفسه ايضا على المهاجمين الذين نتطلع لان نتابعهم يحولون كل السوانح الى شباك المنافس بعيدا عن الاستهتار الذي سدد به تراوري ضربة الجزاء في مباراة النسور الاخيرة.. مع الامنيات بالنصر لمريخ السودان.

الخبر | اخبار السودان اليوم لا شئ غير الحذر يا مريخ..!! الأحد 13-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق