سي ان ان - مصادر أمنية عراقية لـCNN: إرهابيون مرتبطون بداعش استهدفوا بلدة شيعية بصواريخ تحمل مواد كيماوية بكركوك

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

8 إجمالي المشاركات

0

0

7

1

الشرق الأوسط منذ 21 دقيقة

2:19

جاء المرضى لهذا المستشفى في شمال العراق بتقرح في الجلد مع إحساسهم بضيق في التنفس. حيث يقول الأكراد إن داعش أطلق قذائف هاون تحمل مادة كيماوية.

بغداد، العراق (CNN)— كشفت مصادر أمنية عراقية، عن قيام مجموعة إرهابية مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" باستهداف بلدة جنوب كركوك ذات اغلبية شيعية تركمانية بصواريخ تحتوي على مواد كيماوية.

وأضافت المصادر في تصريح لـCNN أن الهجوم الذي وقع على بعد 12 ميلا (20 كيلومترا) جنوب كركوك أسفر عن سقوط ضحايا بما فيها حالات اختناق وحروق وجفاف.

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي بعد تمكن فريق العمليات الخاصة بالجيش الأمريكي من القبض على قيادي بتنظيم داعش يشتبه بصلته وتعامله بالأسلحة الكيماوية.

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر أمنية عراقية لـCNN: إرهابيون مرتبطون بداعش استهدفوا بلدة شيعية بصواريخ تحمل مواد كيماوية بكركوك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - مصادر أمنية عراقية لـCNN: إرهابيون مرتبطون بداعش استهدفوا بلدة شيعية بصواريخ تحمل مواد كيماوية بكركوك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق