سي ان ان - بعد مقتل 3 كويتيين بعطلة نهاية الأسبوع في لبنان.. السفير الكويتي يجدد التحذير بعدم السفر إلى هناك

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

23 إجمالي المشاركات

0

15

7

1

الشرق الأوسط منذ 50 دقيقة

صورة للسفير الكويتي في لبنان.

الكويت، الكويت (CNN)-- قُتل ثلاثة مواطنين كويتيين في لبنان خلال نهاية الأسبوع الماضي، حسبما أعلن السفير الكويتي في لبنان، عبدالعال القناعي، الذي جدد التحذير من السفر إلى لبنان.

وقال القناعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"، إنه تلقى من السلطات الأمنية اللبنانية نبأ مقتل مواطن كويتي آخر في منطقة برج حمود بعد مقتل اثنين قبل ذلك بيومين في منطقة الكحالة، مشيرا إلى تنسيق السفارة مع الجهات الأمنية اللبنانية لمعرفة تفاصيل الجريمة ومتابعة التحقيقات.

وأضاف القناعي: "سفارة دولة الكويت تجدد تأكيدها على تحذيراتها السابقة التي تفيد بعدم المجيء إلى لبنان والمغادرة فورا من لبنان نظرا للظروف الأمنية الصعبة والاستثنائية التي يعيشها البلد،" وكانت الكويت قد انضمت للسعودية والإمارات والبحرين وقطر بدعوة رعاياها إلى مغادرة لبنان وعدم السفر إلى هناك في بيان صادر عن وزارة الخارجية الكويتية في فبراير/ شباط الماضي، بعد إعلان المملكة قرار إجراء مراجعة شاملة للعلاقات مع لبنان وقرارها بوقف مساعداتها بتسليح الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي اللبنانية.

كما عبرت السفارة الكويتية في بيان عن "الشكر والامتنان لكافة المسؤولين الذين أعربوا عن تعاطفهم واستنكارهم لهذه الجريمة النكراء، وثقتها بالقضاء العادل الذي سيقتص من المجرمين،" وأشادت سفارة الكويت في لبنان بسرعة كشف السلطات اللبنانية عن منفذي الجريمة، حسبما نقلت "كونا".

ومن جانبها، أعلنت قوى الأمن الداخلي اللبنانية القبض على سوريين اثنين في الأربعينيات من العمر اعترفا "بارتكابهما الجريمة بواسطة مطرقة حديدية بهدف السرقة،" حسبما أعلنت السلطات اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد مقتل 3 كويتيين بعطلة نهاية الأسبوع في لبنان.. السفير الكويتي يجدد التحذير بعدم السفر إلى هناك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - بعد مقتل 3 كويتيين بعطلة نهاية الأسبوع في لبنان.. السفير الكويتي يجدد التحذير بعدم السفر إلى هناك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق