عاجل

سي ان ان - هل تريد عيش مسرحية "ماما ميا" المشهورة بطريقة واقعية؟ إذا زر هذا المطعم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بيورن لوفييس (المنتج التنفيذي لمطعم حفلة ماما ميا”): استغرق الأمر سنوات.. بين عامين ونصف وثلاثة أعوام، منذ ولادة الفكرة حتى الإفتتاح.

مرحباً بكم جميعاً.

هناك حفلة تُقام ليلياً في هذه القاعة.

شاهد أيضاً: تجول داخل قصر باكنغهام مثل الشخصيات المهمة في لندن.. وتذوق الزبدة المختومة بتاج ملكي

الفكرة مستوحاة من المسرحية الموسيقية ماما ميا، وهي أيضاً مستوحاة من آبا، إحدى أكثر الفرق الموسيقية نجاحاً على الإطلاق.

بيورن لوفييس: في نهاية كل عرض، يبدأ الناس بالاحتفال من خلال الغناء والرقص. ودائماً ما كنت أفكر أن الناس لو أرادوا الخروج والذهاب لحفلة أخرى، فإنهم سيفعلون ذلك.

وهذه هي الفكرة وراء مطعم حفلة ماما ميا. فبعد افتتاحه في يناير/كانون الثاني الماضي، استطاع المطعم استضافة حوالي 450 شخصاً بشكل يومي.

بيورن لوفييس: فكرنا أنه سيكون من الممتع حكاية قصة صغيرة كل ليلة، من خلال أغاني آبا.

وتبقى فرقة البوب محط اهتمام الناس حتى بعد عقود من انفصال أفرادها عن بعضهم البعض، وقد اجتمعت الفرقة مرة أخرى على المسرح لافتتاح المطعم، إذ يُعتبر الظهور المشترك الأول لها بعد سنوات.

بيورن لوفييس: بعد لحظة، بدى الأمر وكأنه مألوفاً.. بالوقوف مع هؤلاء الأشخاص الثلاثة الذين وقفت معهم على مسارح كثيرة حول العالم.

شاهد أيضاً: سيارات أجرة في مومباي.. تُدخل زبائنها إلى "شرنقة"

وقد أدت الفرقة أغنيتها "Waterloo" في مكان يشبه هذا المسرح، وكجزء من مسابقة في العام 1974. ومن المقرر، أن تُعقد المسابقة ذاتها في مايو/آيار المقبل في العاصمة السويدية استوكهولم. وفي الوقت ذاته، ستفتتح النسخة الإنجليزية من المطعم.

بيورن لوفييس: أعتقد أن هذا العرض وُجد من أجل نيويورك، فقد عُرضت مسرحية ماما ميا هناك لأربعة عشر عاماً. نريد العودة.. سيكون ذلك رائعاً.

الخبر | سي ان ان - هل تريد عيش مسرحية "ماما ميا" المشهورة بطريقة واقعية؟ إذا زر هذا المطعم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق