اخبار السودان اليوم حذاري من مشاركة "كريم الحسن"!! الأحد 13-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
حذاري من مشاركة "كريم الحسن"!!

[يستهل مريخ السودان مشواره الأفريقي بمواجهة "واري وولفز" النيجيري مساء اليوم بملعب "واري تاون شيب" في ذهاب الدور الأول من رابطة الأندية الأفريقية الأبطال.
[مهمة المريخ لن تكون سهلة بأية حال من الأحوال خاصة وأن الفرق النيجيرية تؤدي بشراسة وتقاتل بقوة حينما تلعب على أرضها ووسط أنصارها.
[عناصر الأحمر التي ظلت تشارك بصفة أساسية ننتظر منها أداءً مغايراً في لقاء اليوم باعتبار أن التنافس الأفريقي يختلف تماماً عن المحلي.
[نعشم في ظهور مختلف من رفاق "بخيت خميس" الذي نراهن على نجاحه في الطرف الشمال بعد أن فضّل مصعب عمر "الهروب" بادعاء عدم تسلمه لمستحقاته المالية.
[ما نخشى منه هو تصديق ما يكتب عن تألق الغاني "كريم الحسن" الذي اتضح بأنه أكبر "مقلب" وأنه لا يستحق ارتداء الشعار الأحمر.
["كريم" لاعب بطيء الحركة بجانب أنه "ثغرة " كبيرة يمكن أن ينفذ من خلالها الخصوم إلى مرمى "جمال سالم" ونتمنى ألا يتم الدفع به حتى لا ندفع الثمن.
[الغاني ليس بالمحترف الذي يفيد الفريق وقد استنفد أغراضه وخير دليل على ذلك عدم تمسك الزمالك به.
[شخصياً وقفت على حقيقة تواضع قدرات الغاني منذ فترة طويلة وكشفت مباراة مهرجان احتفال المريخ ببطولاته الثلاث من خلال تجربته مع الرديف عدم صلاحية ارتداء "كريم" للشعار الأحمر.
[نعود لمباراة اليوم لنؤكد بأن الخروج بنتيجة ايجابية بحاجة لمزيد من الجهد وقبل ذلك لابد من التسلح بروح العزيمة والإصرار .
مشهد أول
[لديّ إحساس قوي بأن "بخيت خميس" سيكون نجماً بارزاً في لقاء اليوم خاصة وأن اللاعب يمتلك مقومات النجاح.
[بنية جسمانية قوية ولياقة بدنية علية وفهم كروي متقدم وتنفيذ لتعليمات المدرب وانضباط تكتيكي.
[الفرصة أضحت سانحة ليكون الطرف الأيسر "حصرياً" على هذا اللاعب فهل تسمعني يا "بخيت"؟
مشهد أخير
[مطلوب من الحارس "جمال سالم" الابتعاد عن الاستهتار لأن غلطة الشاطر دائماً ب"عشرة".
[ثنائي قلب الدفاع "علي جعفر وأمير" بحاجة للتنسيق مع ثنائي المحور "عمر بخيت وعلاء الدين" لأن تكاسل أي من هؤلاء عن القيام بمهامه يمكن أن يهدد شباك الحارس "سالم" .
[المقدمة الهجومية للمريخ تشكل مركز "الثقل" ونتمنى أن ينجح من يشارك في هز الشباك النيجيرية.

الخبر | اخبار السودان اليوم حذاري من مشاركة "كريم الحسن"!! الأحد 13-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق