سي ان ان - براين آدمز ينتقد الجمارك في مصر: شوهوا "قيثارتي" التي تعود للعام 1946 بقلم تخطيط أخضر

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

1 إجمالي المشاركات

0

0

1

0

الشرق الأوسط منذ 6 دقائق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد مغني الروك الكندي براين آدمز، قيام السلطات الجمركية في مصر بـ"تشويه" آلة قيثارة كان يحملها خلال زيارته للبلاد، الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد: ("حمار مطار القاهرة" يثير ضجة في مصر.. ومغردون: حتى الحمار زهق وعايز يروح ليبرلاند)

وقال المغني في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الجمارك في المطار رسموا غرافيتي على غيتاري الذي يعود للعام 1946 ومن نوع D-18."

 

وتابع المغني في تغريدة لمعجبيه في مصر: "شكرا لكتابتكم عن الغيتار، أقدر ذلك بالفعل، سيتم إصلاحه دون مشكلة.. حادثة تشويه آلاتنا الموسيقية في جمارك المطار مزعجة.. حبي لكم جميعا واتطلع لإحضار عائلتي لزيارتكم يوما ما، وفي المرة القادمة دون قلم تخطيط أخضر لو سمحتم."

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"براين آدمز ينتقد الجمارك في مصر: شوهوا قيثارتي التي تعود للعام 1946 بقلم تخطيط أخضر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - براين آدمز ينتقد الجمارك في مصر: شوهوا "قيثارتي" التي تعود للعام 1946 بقلم تخطيط أخضر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق