عاجل

مصر 24:اخبار المغرب العربي اليوم حيث, تونس.. مقتل 21 'إرهابيا' وأربعة مدنيين بمواجهات بن قردان

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت السلطات التونسية مقتل 21 "إرهابيا" وأربعة مدنيين في مواجهات اندلعت في مدينة بن قردان جنوب البلاد فجر الاثنين.

وأفادت وزارتا الدفاع والداخلية في بيان مشترك بأن المواجهات بين قوات الأمن والمجموعة المسلحة بدأت عندما تعرضت مواقع عسكرية للدرك والأمن الوطني والجيش في المدينة القريبة من الحدود مع ليبيا، إلى هجمات متزامنة حاول خلالها المسلحون اقتحام منشآت عسكرية. 

ولم تشر السلطات ما إذا كان الهجوم قد أدى إلى وقوع إصابات أو قتلى في صفوف قوات الأمن، مشيرة احباط الهجوم واعتقال ستة "إرهابيين". 

وأغلقت قوات الجيش عقب الهجوم منافذ بن قردان بحواجز أمنية ومنعت الدخول إليها. ودعت وزارة الداخلية أهالي المدينة إلى عدم الخروج إلى الشوارع وملازمة الحذر، فيما تواصل مروحيات عسكرية تمشيط واستكشاف المكان.

مزيد من التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في تونس رشيد مبروك:

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد أعلنت الأربعاء الماضي مقتل خمسة "إرهابيين" تسللوا من ليبيا خلال مواجهات مع قوات من الأمن والجيش في بن قردان، أسفرت أيضا عن مقتل مدني برصاصة طائشة وإصابة ضابط في الجيش.

المصدر: راديو سوا

الخبر | مصر 24:اخبار المغرب العربي اليوم حيث, تونس.. مقتل 21 'إرهابيا' وأربعة مدنيين بمواجهات بن قردان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راديو سوا- المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق