سي ان ان: تونس: مقتل 21 إرهابيا و4 مدنيين إثر إحباط هجوم مسلح على مناطق عسكرية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

27 إجمالي المشاركات

0

14

13

0

الشرق الأوسط منذ 17 دقيقة

تونس، تونس (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع التونسية مقتل 21 شخصا صنفتهم بـ"الإرهابيين" والقبض على ستة مصابين خلال العملية العسكرية في مدينة بن قردان، الاثنين، وذلك بعد إعلان السلطات التونسية إحباط الهجوم المسلح الذي استهدف منطقتي الحرس والأمن الوطنيين وثكنة الجيش الوطني، وأدى إلى مقتل أربعة مواطنين.

اقرأ.. مصرع خمسة "إرهابيين" ومواطن وإصابة ضابط في مواجهات بين وحدات تونسية ومجموعة مسلحة

وجاء في بيان الدفاع التونسية: "تجري حاليا مطاردة وتعقب هذه المجموعات من طرف وحدات مشتركة مع تأمين مداخل المدينة والنقاط الحساسة بها، وتكثيف الدوريات الجوية بالمنطقة وعلى مستوى الشريط الحدودي وغلق المعابر الحدودية برأس الجدير والذهيبة."

أيضا.. الجيش التونسي يقضي على أربعة "إرهابيين" ويُصادر أسلحة قُرب الحدود مع الجزائر

ودعت وزارتا الداخلية والدفاع الوطني كافة سكان منطقة بن قردان إلى ملازمة المنازل والحذر والهدوء، إبلاغ السلطات فور وجود أي معلومات عن تحركات لأشخاص مشبوهين.

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس: مقتل 21 إرهابيا و4 مدنيين إثر إحباط هجوم مسلح على مناطق عسكرية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان: تونس: مقتل 21 إرهابيا و4 مدنيين إثر إحباط هجوم مسلح على مناطق عسكرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق