اخبار الساعة - كبير مستشاري أردوغان يدعو لـ إندلاع ثورة لإسقاط النظام السعودي ” فيديو “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

كبير مستشاري أردوغان يدعو لـ إندلاع ثورة لإسقاط النظام السعودي ” فيديو “
اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 10 ثواني مضت

قال يغيت بولوت، مستشار الشؤون الاقتصادية للرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، إن المملكة العربية السعودية بحاجة إلى “ربيع عربي”.

وأوضح بولوت، خلال لقاء على القناة الرسمية “تي آر تي”، أن “السعودية بأكملها تخضع لقبيلة وملكية واحدة، وهذا أمر لا يمكن أن يتقبله العقل والمنطق البشري، لذلك قد تشهد ربيعاً ولا بد من ذلك”.

وقال: “إذا كان لديك ربيع فيجب أن يكون، لكن ليس ذلك الذي يحاول الأمريكيون والأوروبيون فرضه على تركيا، وهناك حاجة لفصل الربيع في البلاد العربية، ويجب أن يخرج”.

وكانت تركيا عرضت على السعودية إقامة قواعد عسكرية تركية على أراضيها، لكن مصدراً سعودياً مسؤولاً قال إن المملكة لا يمكن أن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها، كما أعلنت تركيا دعمها لقطر، إثر إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر، إلى جانب من الدول العربية والإسلامية، مقاطعة الدوحة.

8696063ffc.jpg

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

eba4c630ed.jpg

اقرأ ايضا :

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | اخبار الساعة - كبير مستشاري أردوغان يدعو لـ إندلاع ثورة لإسقاط النظام السعودي ” فيديو “ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الساعة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق