عاجل

اخبار الكويت : يونايتد يرصد 175 مليون جنيه ودي خيا.. لضم رونالدو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

قالت صحيفة «ميرور» البريطانية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز لإبرام صفقة تاريخية تصل قيمتها إلى 175 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى الحارس دي خيا، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني.
وبدأت العروض تنهال على «صاروخ ماديرا»، منذ الأنباء التي نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن إبلاغه زملائه في المنتخب بنيته الرحيل عن ريال مدريد.
وتعود رغبة كريستيانو بترك ريال مدريد، نظراً لاتهامه من قبل السلطات الإسبانية بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو ضرائب متأخرة.
ويمني يونايتد النفس بالتعاقد مع «الدون» بمبلغ تاريخي يجعله الأغلى في تاريخ كرة القدم، لإيمانه بقدرة النجم البرتغالي على التألق مع الفريق، الذي لعب له من 2004 وحتى 2009، إضافة إلى إمكانية استغلال اسمه وصورته لتحقيق مكاسب دعائية ضخمة للنادي.
وعادة ما يفاجئ رئيس نادي ريال مدريد عشاق الفريق بصفقات من العيار الثقيل فور فوزه برئاسة النادي، وهو ما حدث أمس الأحد بالفعل، إذ اختير رئيساً لولاية جديدة حتى 2021، ما يعني إمكانية إقناع كرستيانو بالبقاء في صفوف «الملكي» أو الاستغناء عنه مقابل أكبر فائدة ممكنة، والتعاقد مع نجوم جدد، على رأسهم الحارس الحلم ديفيد دي خيا.

الخبر | اخبار الكويت : يونايتد يرصد 175 مليون جنيه ودي خيا.. لضم رونالدو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق