اخر الاخبار اليوم - «تعليم الدوادمي»: فتح باب التقديم لبرنامج مساعد اللغة الإنجليزية بأمريكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

دعت إدارة التعليم بمحافظة «الدوادمي» معلمات اللغة الإنجليزية للمرحلتين المتوسطة والثانوية، الراغبات في الالتحاق ببرنامج مساعد اللغة الانجليزية المنفذ في الولايات المتحدة الامريكية، التقدم بملفات الترشيح لقسم الاشراف التربوي بمبنى الشؤون التعليمية ابتداء من الأحد 22 شوال المقبل. بحسب بيان.

وأضاف البيان أن البرنامج يأتي ضمن منحة السفارة الامريكية للتبادل الثقافي والتعليمي مع وزارة التعليم بالمملكة، بهدف الارتقاء الكامل بمستوى معلمات اللغة الإنجليزية التعليمي والمهني، إضافه لتطوير مهاراتهن اللغوية، من خلال الإطلاع على أحدث التجارب العالمية.

واستطرد: «يستمر البرنامج لمدة عام كامل في الولايات المتحدة الامريكية، ويتوجب على الراغبات الإلتحاق بالبرنامج ممن تزيد خبرتهن عن خمس سنوات التقدم إلى قسم الإشراف التربوي بملف يحوي صورة من الهوية الوطنية ، وصورة من جواز سفر ساري المفعول ، وآخر مؤهل دراسي للمرشحة ، ومايثيت اجتيازها اختبار تويفل أو آيلتس في اللغة الإنجليزية، وصورة لبطاقة الأداء الوظيفي لآخر عامين للمرشحة».

وأكدت الإدارة في بيانها أن أن آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الخميس الموافق 26 شوال الجاري.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «تعليم الدوادمي»: فتح باب التقديم لبرنامج مساعد اللغة الإنجليزية بأمريكا

الخبر | اخر الاخبار اليوم - «تعليم الدوادمي»: فتح باب التقديم لبرنامج مساعد اللغة الإنجليزية بأمريكا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق