العالم العربي اليوم الرئيس العراقي يصل إلى القاهرة في أول زيارة رسمية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين - 28 جمادى الأولى 1437 هـ - 07 مارس 2016 مـ رقم العدد [13614]

وصل الرئيس العراقي فؤاد معصوم اليوم (الاثنين) إلى مطار القاهرة الدولي في أول زيارة رسمية لمصر تستغرق 3 أيام. ومن المقرر أن يبحث معصوم خلال الزيارة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وصرحت مصادر مطلعة أن مباحثات معصوم بالقاهرة سوف تدور حول دعم التعاون بين مصر والعراق في كل المجالات خصوصا في مواجهة التنظيمات الإرهابية والاستفادة من الخبرات والإمكانيات المصرية في هذا المجال مع بحث تفعيل اتفاقيات التعاون بين مصر والعراق خصوصا التي وقعت 2009 وتوقف تنفيذها بسبب تداعيات 2011، حيث تسعى القيادة العراقية من خلال التعاون مع مصر لتوفير المتطلبات اللوجتسية والعسكرية في الحرب على «داعش».

وكان الرئيس العراقي فؤاد معصوم قد تلقى في يناير (كانون الثاني) الماضي دعوة رسمية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لزيارة القاهرة.

الخبر | العالم العربي اليوم الرئيس العراقي يصل إلى القاهرة في أول زيارة رسمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق الاوسط عالم عربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق