اخبار الساعة - طائرة خاصة تنقله ذهاباً وإياباً.. مقتدى الصدر يزور الإمارات بدعوة رسمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

طائرة خاصة تنقله ذهاباً وإياباً.. مقتدى الصدر يزور الإمارات بدعوة رسمية
اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 29 دقائق مضت

أعلن مكتب رجل الدين الشيعي والسياسي العراقي البارز مقتدى الصدر، توجهه إلى دولة الإمارات، بدعوة رسمية تأتي بعد أيام من زيارته للسعودية.

وذكر مكتب الصدر في بيان أنه “يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من أغسطس/ آب تلبية لدعوة رسمية منها”.

وأضاف مكتب الصدر أنه تم “إرسال طائرة خاصة من جانبهم لنقل سماحته ذهاباً وإياباً”.

وتأتي هذه الزيارة عقب زيارة أجراها الصدر، الأسبوع الماضي، إلى السعودية، بناء على دعوة رسمية أيضاً، كانت الأولى منذ 11 عاماً.

وأعقبت تلك الخطوة زيارات متبادلة بين مسؤولين سعوديين وعراقيين في الآونة الأخيرة، مع سعي المملكة لتبني نهج جديد مع بغداد على أمل إعادتها لحاضنتها العربية بعيدًا عن النفوذ الإيراني.

4934ba1bae.jpg

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

d4300aeb8b.jpg

اقرأ ايضا :

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | اخبار الساعة - طائرة خاصة تنقله ذهاباً وإياباً.. مقتدى الصدر يزور الإمارات بدعوة رسمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الساعة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق