الاخبار الان : اليمن العربي: الإمارات لها اليد الكبرى في مساعدة أهل اليمن (تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ثمنت حملة "شكرا مملكة الحزم" و "شكرا إمارات الخير" المكرمة الجديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بإعلان الهلال الأحمر الإماراتي عن أطلاق حملة " وصية زايد بأهل اليمن " .

 

وتتضمن الحملة، حسب بيان، توفير احتياجات أسر الشهداء والجرحى من الأضاحي وكسوة العيد وهدايا الأطفال وتوزيع أموال نقدية وأضاحي وقسائم شرائية.. حيث تبدأ عملية التوزيع من 20 أغسطس الجاري وتستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مختلف المحافظات اليمنية بهدف إسعاد هذه الأسر والوقوف إلى جانبها.

 

وقال رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم" و "شكرا إمارات الخير" الإعلامي "فراس اليافعي"رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : أن ذلك يأتي استمرارا للدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية .. ويضاف الى رصيد مساعداتها التي قدمتها لليمن منذ انطلاق عملية عاصفة الحزم .

 

موضحا : أنه «كان لإمارات الخير اليد الطولى في مساعدة أهل اليمن ولم  الإمارات الحبيبة تقف لدعم اليمن عسكرياً فقط، بل أسهمت وبفاعلية في دعم إعادة البنية التحتية التي دمرها الحوثيون وقوات المخلوع صالح في مدينة عدن.

 

وأشاد "اليافعي" بالجهود الإماراتية المبذولة في أكثر من مجال، مؤكدا أن هذه الجهود عكست الدعم المتواصل والجهود الخيرة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، معربا عن تقديره للإمارات ولكل الجهود التي تبذلها .

 

مضيفا : إننا في اليمن حكومة وشعباً، أرضاً وإنساناً، رئيساً ومرؤوسا ، لن ننسى صنيعكم، وعظيم فعلكم، فقد كنتم خير ناصر ومعين لنا، فحين اشتدت بنا الخطوب، وساء حالنا، كنتم لنا بعد الله مدداً ونصرا. - إن كنّا نعيش اليوم وجُل أراضي اليمن باتت تنعم بحريتها بعيداً عن تسلط الكهنوت، وظلم أنصار السلاح، وحلفاء الشر، فما هذا إلا بفضل الله ثم بفضلكم وعونكم لنا، ومآثركم هذه لن تُنسيها الأيام ولا السنين الطويلة مهما تقادمت. - جمعتم شتات العرب لنصرتنا، ووحدتم كلمتهم في تأييدنا، فشعرنا بأن لنا أخوة في الدم والدين والعروبة لم ولن يتركونا عرضة لأطماع إيران، وظلم أياديها في الداخل من الميليشيات، شعرنا بأن لنا أخوة يسندونا بالحق، ويدفعون عنا الظلم.

 

وأشار رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم" و "شكرا إمارات الخير" الإعلامي "فراس اليافعي"رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام :إلى الدور العظيم التي قامت دولة الإمارات  بها في إطار التحالف العربي لنصرة اليمن ستظل عالقة في أذهان الشعب، والتضحيات الجسيمة التي قدمتموها لن تكون إلا في محط إجلال وإكبار، بها جسّدتم الأخوة في أسمى معانيها وأغلى ما فيها. - كنتم خير سند للمملكة في تحالفٍ أعاد للعرب عزتهم ومجدهم التليد، قدمتم وبذلتم الكثير، وسخرتم كل إمكانيات دولتكم في عون اليمن ونصرته. - كنتم يداً حانية في كل المجالات، لم تجعلوا باباً من أبواب الخير إلا وكانت لكم فيه بصمة، فعمّت أعمالكم الخيّرة كل الربوع ورسمت البسمة على كل محتاج.

 

 

 

وسبق أن قامت حملة «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير»  بتكريم الهلال الأحمر الإماراتي في ابوظبي  كما قامت الحملة بنصب عشرات اللوحات في عدن عاصمة اليمن المؤقتة، لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

 

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في عدن وبريطانيا وأميركا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. وكرمت الحملة الشعبية سفراء دول التحالف العربي إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: الإمارات لها اليد الكبرى في مساعدة أهل اليمن (تفاصيل) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق