اخر الاخبار : مصرع عامل سقط عن علو في ورشة بناء في مركز البلاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

إدارة الموقع | 17/08/2017

مصرع عامل سقط عن علو في ورشة بناء في مركز البلاد
أفاد مراسل موقع البرق نقلا عن مصادر طبية ان عاملا لقي مصرعه صباح اليوم، اثر تعرضه لحادث عمل بورشة بناء في بلدة راس العين بمركز البلاد، حيث سقط

عن علو ، وأن الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان قامت بعمليات إنعاش في محاولة لإنقاذ حياة المصاب لكن دون جدوى وأعلن الطبيب المرافق وفاته. ولا يزال التحقيق جاريا في ملابسات الحادث .
وفي ذات السياق، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها، “أنه و صباح اليوم الخميس في روش هعاين بالمركز، وبورشة عمل وبناء وقع حادث ; دامي تخلله سقوط عامل من علو ملاقيا مصرعه، للفقيد الرحمة”.
وأضاف البيان: “ان الشرطة تواصل التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، جنبا لاخطارها ممثلي مكتب وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل ( الاقتصاد ) وفقا للمقتضى”.

الحديث يدور عن مصرع عامل صيني
لاحقا، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها، “انه تبين ان العامل ; اجنبي صيني الاصل باواسط العمر، ; له الرحمة”.

مشاركة الخبر

فيسبوكيات

الخبر | اخر الاخبار : مصرع عامل سقط عن علو في ورشة بناء في مركز البلاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برق نيوز عرب 48 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق