اخر الاخبار - سفارة الكويت في إسبانيا تدعو السياح الكويتيين إلى توخي الحذر بعد العمل الإرهابي في برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(كونا) - دعت سفارة دولة الكويت في اسبانيا السياح الكويتيين المتواجدين في اسبانيا إلى توخي الحيطة والابتعاد عن الأماكن والساحات المكتظة وذلك عقب حادث الدهس الجماعي الارهابي الذي وقع في قلب مدينة (برشلونة) في شمال شرق اسبانيا اليوم الخميس. 

وناشد سفير دولة الكويت لدى اسبانيا الدكتور سليمان الحربي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) السياح الكويتيين المتواجدين في (برشلونة) في هذه اللحظات الابتعاد عن منطقة الحادث قدر الإمكان بتعليمات السلطات المحلية. 

وأضاف انه وبناء على هاى توجيهات الوزارة فقد تم ارسال دبلوماسيا إلى مدينة (برشلونة) للتواجد عن قرب وتقديم المساعدة لمن يحتاجها من المواطنين الكويتيين في حين تتم متابعة متابعة التطورات بشكل وثيق مع السلطات الاسبانية المعنية للتاكد من سلامة المواطنين الكويتيين.

ودعا السفير الحربي من يحتاج الى المساعدة من المواطنين الكويتيين في اسبانيا الاتصال على هواتف الطوارىء وهي (0034971777677+) و(34913869666+).  

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار - سفارة الكويت في إسبانيا تدعو السياح الكويتيين إلى توخي الحذر بعد العمل الإرهابي في برشلونة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق