الاخبار الان : اليمن العربي: محامي صالح يتحدى منشد حوثي بهذه الأنشودة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال محامي علي عبدالله صالح، محمد المسوري، إن "الشعب كله محيرف"، كاتباً إهداء إلى ما أسماه السيد العقيد عبدالعظيم عز الدين.

وأضاف المسوري: "أكيد أنك ما نسيت هذه الأنشودة التي كسرت رأسنا بها. والتي أزعجت بها سكان شارع المطار قبل سيطرتكم على السلطة وعلى البلاد والعباد. مثلها مثل أنشودتك الظلامية والتي طفيتوا بها كل ما كان لاصي. أو نسيتها سيادة القنديل العظيم. والتي مطلعها.. كافي علي كافي.. وها قد جعلتم كل شيئ طافي".

وتابع: " راجع أنشودتك (شعبنا كله محيرف) أتحداك...أتحداك..تنشدها اليوم. وسمعني صوتك ولو قدك فندم. وأثبت إنك مع الشعب المحيرف فعلا".

وأضاف: "شعبنــا كلـه محيــرف ودفـــو... أوبــه تــودف وأتخذ موقف مشرف والغلاء قله إلينه شعبنـــا كلـــه محيــرف قلهم كم يافضايح واحده في الشمس تكسف لاخجلتو لا إستحيتو والجرع عادهي بتهذف شعبنـــــا كلـــه محيــرف لارضيتو بالشراكة والتعايش والتالف لاحفظتو أمن شعبي والفتن منكم بتشرف شعبنـــا كانه مأمل ينقذوه من وضع مؤسف باشروا حكمه بجرعه وألحقو جرعه تنظف شعبــــنا كلـــه محيرف كذبهم باين للأعمى نهبهم ظاهر للأخجف جوعو شعبي وعادو بس ياسواق وقف شعبنـــا كلـــه محيـــرف قل لجيبي خدمة الحقد سخروه والكل عارف وأنت يا شعبي لك الله لا مشاريع لاوظايف شعبـــنا كلــه محيـــرف كم يتيم يرقد بجوعه كم عزيز الدمع يذرف ماقدر يكفي عياله كل شي أصبح مكلف شعبــــنا كلــه محيـــرف والصوالين والملايين للعماير بس ترصف أين زد جا الخوف من الله نسالك يارب تنصف شعبــنا كلـــه محيـرف إرحلو.. إرحلو.. إرحلوا خيره عليكم الغضب في الشعب عاصف عندها لاصوت يعلو فوق صوته وأنتو أعرف شعبنــــــا كلــــه محيـــرف".

واختتم: " فعلا...يا سيد عبده..هذه أنشودتك. وهذا ما حققتموه عمليا ويشهده الواقع. وطيرتم حتى المرتبات. فشعبنا اليوم أصبح محيرف".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: محامي صالح يتحدى منشد حوثي بهذه الأنشودة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق