عاجل

اخبار السودان اليوم وزير سوري: حريصون على دعم التعاون الاقتصادي مع السودان وتدشين مشاريع مشتركة الاثنين 21-8-2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كد وزير التجارة الداخلية السوري، الدكتور عبدالله الغربي، أهمية دعم التعاون الاقتصادي مع الخرطوم، والتواجد المتميز للصناع وأصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية السوريين في السودان، مع ضرورة قيام مشاريع استثمارية مشتركة، تضمن توفير السلع لمواطني البلدين وللأسواق الخارجية. جاء ذلك، خلال المباحثات التي عقدها وزير التجارة الداخلية السوري، مع الطاهر أيدام، نائب وزير التعاون الدولى السوداني، والوفد المرافق، حيث بحثا سبل تنشيط علاقات التعاون الاقتصادي، والتبادل التجاري والزراعي بين البلدين.
من جانبه، قال الوزير السوري، إن بلاده حريصة على احتضان وتفعيل أي عمل يخدم قضايا شعبي البلدين، ويسهم في رفعتها وعزتها واستثمار طاقاتها.
من جهته، أكد المسئول السوداني أيدام – الذي يزور دمشق حاليا -، حرص بلاده على تنشيط علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري، وتفعيل اللقاءات بين رجال الأعمال، وأصحاب الفعاليات الاقتصادية والصناعية بين السوريين والسودانيين.
واتفق الجانبان، على تبادل الزيارات، والتعاون في مجالات إنتاج وتصنيع السلع الصناعية والغذائية، وبما يتعلق بإنتاج وزراعة القمح والسمسم.

الخبر | اخبار السودان اليوم وزير سوري: حريصون على دعم التعاون الاقتصادي مع السودان وتدشين مشاريع مشتركة الاثنين 21-8-2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق