اخبار اليوم : "مؤسسة جرابلس الأمنية" تعلن تفاصيل القبض على خلية لتنظيم "الدولة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار نقدمها لكم من موقع الوحدة الاخباري

أعلنت المؤسسة الأمنية في جرابلس، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على خلية من تنظيم "الدولة" مؤلفة من أربعة عناصر في ريف جرابلس، تخطف الأطفال وتطلب مبالغ مالية من عائلاتهم.

وقالت المؤسسة في بيانٍ لها: "بعد ورود عدد من البلاغات من أهالي قرى ريف مدينة جرابلس عن وجود خلية تقوم ببيع الأطفال الذين تم خطفهم بحجة الدورات الشرعية والتدريب من المناطق التي كان يسيطر عليها "تنظيم الدولة" في كل من سوريا والعراق".

وأضاف البيان: "كما أنها -الخلية- تقوم بطلب مبالغ مالية ضخمة من أهالي الأطفال الذين تم خطفهم في المناطق التي تم تحريرها من ("تنظيم الدولة) خلال السنة الماضية".

وتابعت المؤسسة: "وبعد عمليات التحقيق المستمرة وبعد بحث ومراقبة طويلة  تمكنت المؤسسة الأمنية من تحديد مكان هذه الخلية المؤلفة من أربعة عناصر تم اعتقالهم".

وأشارت البيان إلى أنه "تبين بعد اعتقال الخلية أنهم ينتمون لتنظيم (الدولة) -وصفه بالإرهابي- وبعد الانتهاء من عمليات التحقيق سيتم عرضهم على المحكمة العسكرية وسينالون العقاب الذي يستحقونه".

الخبر | اخبار اليوم : "مؤسسة جرابلس الأمنية" تعلن تفاصيل القبض على خلية لتنظيم "الدولة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدرر الشامية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق